May 06, 2024 Last Updated 7:47 AM, May 5, 2024

التتويج .. هل سيعرف بطلا جَدِيدًا؟ مميز

أسفرت قرعة الدوري السداسي الليبي وهي مرحلة التتويج للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 عن مواجهات قوية في الجولة الأولى حيث سيواجه النصر الأهلي طرابلس ، في حين سيتحتم على الأهلي بنغازي مواجهة الإتحاد ، أبو سليم الذي يتأهل لأول مرة إلى مرحلة التتويج سيلتقي الهلال ..

الأهلي بنغازي تأهل بصفته متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 33 نقطة ، النصر حل ثانيا برصيد 30 نقطة ، في حين جاء الهلال ثالثا برصيد 29 نقطة ..

وكانت الجولة الأخيرة من هذه المجموعة قد انتهت بتعادل سلبي جمع الهلال والنصر على ملعب شهداء بنينة ، أما على ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء انتهى لقاء الأخضر والأهلي بنغازي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بعد تقدم الأخضر في الشوط الأول ..

أما في بقية المواجهات نجح شباب الجبل الهابط للدرجة الأولى في تحقيق فوزه الأول على الصقور في معقله بهدف نظيف وهي في المقابل الخسارة الأولى للصقور على ملعبه في موسمه الأول بعد غياب طويل عن الدوري الممتاز ، دارنس حقق الفوز على ضيفه الصداقة بثلاثية نظيفة سجلت في الشوط الأول ..

في حين انتهى لقاء التحدي والتعاون بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين .

أما المجموعة الثانية ستقدم أوراق اعتمادها لنتائجها النهائية يوم الغد بعد لقاء القمة الذي سيجمع قطبي طرابلس الأهلي والإتحاد في أبوسليم ولقاء السويحلي وأبوسليم في مصراتة ..

اليوم الجمعة سيقام ثلاث لقاءات مهمة أبرزها لقاء المحلة والخمس ولقاء الإتحاد المصراتي وأساريا لتحديد هوية الهابط عن هذه المجموعة أما اللقاء الثالث سيجمع بين المدينة والأولمبي .

الإتحاد يتصدر المجموعة برصيد 34 نقطة .. الترتيب الثاني يأتي أبوسليم برصيد 32 نقطة.. في حين يأتي الأهلي طرابلس ثالثا برصيد 31 نقطة ..

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more