Apr 18, 2024 Last Updated 8:19 AM, Apr 17, 2024

وزير الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال.. تهنئ الشعب الليبي بمناسبة ثورة 17 فبراير... مميز

وزير الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال وزير الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين شفيعنا يوم الدين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم السلام وعلى اله وصحبه اجمعين.

أما بعد 

اخوتي و اخواتي ابناء ارضنا الطاهرة ليبيا

يشرفني في هذه المناسبة انا وزير الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال أن أتقدم بأجمل التهاني وأعظم التبريكات للشعب الليبي كافة أينما كان داخل أو خارج ربوع الوطن، بمناسبة حلول الذكرى (12) لثورة الحرية والعدالة الإجتماعية ثورة السابع عشر من فبراير.

اخوتي واخواتي اننا ننظر اليوم لما يبذله الليبيون من انجازات بخطواتهم الضخمة التي يسارعون بها للرقي بوطنهم، متطلعين بعيون يغمرها التفائل لغد تعود فيه الحياة، انجازات حتمًا من بينها انجازات المرأة الليبية التي هي أساس الأسرة نواة المجتمع وشريكة اخواننا الرجال في بنائه.

لنقول معًا ان المرأة الليبية من خلال حكومة الوحدة الوطنية وبدعم من فخامة دولة الرئيس استطاعت المشاركة في مختلف الميادين مثبتة جدارتها في قيادة زمام الأمور على مستوى المؤسسات المختلفة بتعدد مناصبها ومجالات عملها، لنؤكد في هذا اليوم الوطني أمام الله وأمامكم أننا على وعدنا مستعدين لبذل اقصى الجهود والمساعي التامة لتمكينها والدفع بها وتعزيز مشاركتها.

حفظ الله الوطن … حفظ الله ليبيا وأدامها أبية مزدهرة

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more