Apr 23, 2024 Last Updated 12:40 PM, Apr 22, 2024

إطلاق الخطة التدريبية 2023 لمركز البحوث والاستشارات جامعة بنغازي. مميز

إطلاق الخطة التدريبية 2023 لمركز البحوث والاستشارات جامعة بنغازي. إطلاق الخطة التدريبية 2023 لمركز البحوث والاستشارات جامعة بنغازي.

 أُطلق صباح اليوم الموافق 2 فبراير الخطة التدريبية لمركز البحوث والاستشارات جامعة بنغازي لسنة 2023م، بحضور خبراء التدريب والبحاث والأكاديميين والمدربين والمهتمين والإعلاميين والنشطاء وخبراء من قطاع النفط.

وقال مدير المركز الدكتور أحمد الزروق الانصاري في كلمته الترحيبية للحضور أن مركز البحوث والاستشارات تم تأسيسه عام 1977 ويعد أقدم مركز بحوث في ليبيا، مؤكدا على أن المركز خلال الأربع عقود من تأسيسه نفذ عدد لا بأس به من البحوث والدراسات والمسحوات الميدانية والدورات التدريبية في المجالات كافة، والتي تخدم تنمية المجتمع الليبي، وحل مشاكله باختلاف أنواعها.

 ثم عرض المهندس أبوبكر المجدوب المختص في تقنيات التدريب، الخطة التدريبية للمركز لعام 2023.

وتشمل الخطة من برامج متنوعة منها. برامج تدريبية فنية، هندسية، صناعية، صحة وسلامة مهنية، نظم معلومات، وبرامج تخص النفط والغاز، إضافة إلى خطط لبرامج إدارية، قيادية، إشرافية، محاسبة ومالية، موارد بشرية، مصارف وتسويق، علاقات عامة، كما يتضمن البرنامج ورش عمل: تستهدف مختلف الشرائح.

هذا ولاقت الخطة التدريبية استحسان وتفاعل كبير من قبل الحضور وأدارت حلقة النقاش الأستاذة أسماء الفيتوري.

كما تسعى الجامعة الأم "جامعة بنغازي"، والتي تُعد بيت الخبرة للمجتمع الليبي، باستمرار لتقديم كافة الاستشارات والخبرات العلمية والتقنية والبحثية التي تخدم كافة مؤسسات المجتمع.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more