Apr 28, 2024 Last Updated 8:40 AM, Apr 24, 2024

يومان على فقدان الإتصال بعائلة في صحراء الكفرة .. مميز

يومان على فقدان الإتصال بعائلة في صحراء الكفرة .. يومان على فقدان الإتصال بعائلة في صحراء الكفرة ..
 
المواطن ابراهيم بورزيزة وزوجته وابنته فُقِد الاتصال بهم منذ مساء السبت حيث اجروا آخر مكالمة من نقطة بوزريق التي تبعد عن الكفرة 220كم على تمام الساعة الخامسة مساء وهم في طريق عودتهم من بنغازي الى الكفرة .
ويرجح ان يكونوا قد اضاعوا الطريق او تعرضت السيارة الى عطل بعد تركهم للطريق الرئيسي كما يفعل معظم المسافرين من والى الكفرة حيث يتركون الطريق المعبد بسبب سوء حالته وتأثيره على السيارات ويلجأون الى الطرق الرملية وهو ما يؤدي احيانا الى الضياع في الصحراء او التعرض الى اعطال بالسيارة ..
وبالرغم من خروج العديد من المواطنين من الكفرة وتازربو وكذلك من جهاز الاسعاف والطواريء بالكفرة للبحث عن العائلة المفقودة الا ان الجهود لم تسفر عن شيء حتى الساعة .
وبمرور الساعات تزداد المخاوف من مصير هذه العائلة خاصة وانه من المرجح ان لا يكون معهم مياه او مؤن بسبب قرب المسافة بين نقطة بوزريق والكفرة والتي عادة لا تحتاج اكثر من 3 ساعات .
ومن المتوقع خروج عدد كبير من السيارات صباح الغد للبحث عنهم كما ان هناك مساع ٍ للاستعانة بالسلاح الجوي في عمليات البحث .
يذكر انه مطلع العام الحالي تاهت سيارة القاضي بمحكمة جالو "مصطفى لندي" وعائلته وهو في طريقه من الكفرة الى جالو وبعد قرابة اسبوع كامل عثرت عليه قوات الأمن المصرية بعد ان ضل الطريق واجتاز الحدود .
 

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more