Sep 16, 2024 Last Updated 8:43 AM, Sep 9, 2024

وزارة الخدمة المدنية تبحث إمكانية اعتماد الملاكات الوظيفية للمؤسسات الصحية في وادي الشاطي مميز

اعتماد الملاكات الوظيفية للمؤسسات الصحية في وادي الشاطي اعتماد الملاكات الوظيفية للمؤسسات الصحية في وادي الشاطي

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية لضبط وتنظيم الملاكات الوظيفية بالوحدات الإدارية في الجهاز الإداري للدولة، وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات معالي وزير الخدمة المدنية بالحكومة الليبية الدكتور "محمود أبوبكر أبو نعامة".

عقد ظهر اليوم :- الاثنين ، الموافق :- 2 - سبتمبر - 2024 م ، اجتماع مهم جمع بين المهندس "جمال أبوغرارة" مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة والسيد "مسعود محمد مسعود" مدير عام مستشفى برقن العام بوادي الشاطي والسيد "حسين غلبون" مدير مصرف الدم براك.

حيث تم انعقاد هذا الاجتماع بمقر وزارة الخدمة المدنية في مدينة بنغازي بحضور السيد "خالد الترجمان" مستشار وزير الخدمة المدنية بالحكومة الليبية والدكتور "عمر الطلحي" مدير إدارة التنظيم الإداري والملاكات بالوزارة.

خلال الاجتماع ، قدم السيد "حسين غلبون" الملاك الوظيفي الشاغر لمصرف الدم براك ، مشيراً إلى ضرورة اعتماد الملاك الوظيفي لضمان استمرارية العمل وتحسين الأداء في المصرف.

كما ناقش السيد "مسعود محمد مسعود" مدير عام مستشفى برقن العام ، تفاصيل الملاك الوظيفي للمستشفى ، مع تسليط الضوء على أهمية اعتماد الملاك الوظيفي للمستشفى لضمان تسيير العمل داخل المستشفى بالشكل الصحيح .

تم خلال الاجتماع استعراض شامل لواقع المؤسسات الصحية في منطقة وادي الشاطي ، والتحديات التي تواجهها من حيث الكوادر البشرية والتجهيزات ، بالإضافة إلى الحلول المقترحة لتجاوز هذه العقبات.

في ختام الاجتماع، أعرب الحاضرون عن تقديرهم لجهود وزارة الخدمة المدنية في تطوير الملاكات الوظيفية بما يتماشى مع احتياجات تلك المؤسسات ، مؤكدين على أهمية استمرار التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة.

منذر الورفلي مدير مكتب الإعلام والتواصل بوزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more