Sep 16, 2024 Last Updated 8:43 AM, Sep 9, 2024

اجتماع موسع بوزارة الخدمة المدنية لبحث تنظيم العمل ومراجعة الإنجازات مميز

اجتماع موسع بوزارة الخدمة المدنية لبحث تنظيم العمل ومراجعة الإنجازات اجتماع موسع بوزارة الخدمة المدنية لبحث تنظيم العمل ومراجعة الإنجازات منذر الفقهي

عُقد صباح اليوم :- الإثنين ، الموافق :- 2 - سبتمبر - 2024 م ، اجتماع موسع برئاسة السيد "خالد الترجمان" مستشار وزير الخدمة المدنية بالحكومة الليبية ، لبحث تنظيم عمل الإدارات داخل الوزارة ومراجعة الإنجازات المحققة خلال الربع الثاني من العام الحالي(2024 م).

حضر هذا الاجتماع كلاً من السيد مدير مكتب الوزير المهندس "محمد البركي" والسيد مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة المهندس "جمال أبوغرارة" والسيد مدير المكتب القانوني الأستاذ "احنيش أبوبكر الهادي" والسيد مدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء المهندس "جمعة البكوش" والسيد مدير إدارة الملاكات والتنظيم الإداري،الدكتور "عمر الطلحي" والسيد مدير مكتب الإعلام والتواصل الأستاذ "منذر الورفلي".

وقد تناول الاجتماع عدة محاور أساسية ، حيث تم مناقشة سبل تحسين تنظيم العمل بين الإدارات المختلفة داخل الوزارة بهدف رفع كفاءة الأداء وتسهيل الإجراءات الإدارية. كما تم استعراض الأعمال التي تم إنجازها خلال الربع الثاني من العام( 2024 م )، و قد تم التطرق إلى التحديات التي واجهت الإدارات وكيفية تجاوزها لتحقيق الأهداف المرسومة.

وأكد المستشار "خالد الترجمان" خلال الاجتماع على أهمية الاستمرار في التنسيق الوثيق بين الإدارات لضمان تنفيذ المهام بكفاءة وفعالية، مشيرًا إلى ضرورة متابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية للوزارة بما يتماشى مع رؤية الحكومة الليبية في تحسين الأداء الوظيفي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد المستشار "خالد الترجمان" على أهمية الدور الذي يلعبه مكتب المتابعة وتقييم الأداء في رصد وتحليل سير العمل لضمان تحقيق النتائج المرجوة ، مع التأكيد على ضرورة تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات لضمان تحقيق التناغم في العمل الحكومي.

ختاماً، تم الاتفاق على مجموعة من التوصيات لعرضها على معالي وزير الخدمة المدنية بالحكومة الليبية الدكتور "محمود أبوبكر أبو نعامة" ، حيث أن هذه التوصيات تهدف إلى تحسين آليات العمل الداخلي وكذلك تحث على استمرار الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في الفترات المقبلة.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more