Apr 29, 2024 Last Updated 8:05 AM, Apr 29, 2024

لفتة إنسانية من طارق العلي تخرجه عن النص خلال عرض "فرحان نسيب زعلان" بموسم الرياض..

الفنان طارق العلي الفنان طارق العلي صورة من الانترنت

طارق العلي النجم الكويتي الشهير، حرص على التعليق على مشاركته في موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية، بمسرحية "فرحان نسيب زعلان" التي بدأ عرضها مؤخرًا على مسرح بكر الشدي، وذلك في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4.

طارق العلي يشيد بموسم الرياض

وعبر طارق العلي عن مدى سعادته بمشاركته في موسم الرياض بمسرحية "فرحان نسيب زعلان"، كما أشاد بموسم الرياض وكثرة الفعاليات التي لا تترك مجالًا للتفكير لأهل السعودية وحتى السائحين، في اختيار مكان ترفيهي يذهبون إليه، لافتا إلى أن الاختيارات متعددة ومتاحة للجميع.

كما أشاد النجم الكويتي بالتقنيات الحديثة الموجودة بمسرح بكر الشدي الذي تعرض فيه المسرحية، موجهًا الشكر لكل القائمين على تنظيم الفعاليات وخروج المسرحية بأفضل شكل.

 لفتة إنسانية من طارق العلي خلال عرض مسرحية "فرحان نسيب زعلان"

وحرص طارق العلي على مشاركة الجمهور بلفتة إنسانية قام بها مع فريق عمل المسرحية الجديدة خلال عرضها في موسم الرياض، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يخرج عن النص خلال عرض المسرحية، حيث هبط من خشبة المسرح ليلتقط صورة مع أحد الحضور من ذوي الهمم. 

كما طالب طارق العلي باقي أبطال المسرحية من أجل النزول والتقاط الصور التذكارية مع أحد الحضور، وبمجرد انتهائهم صعدوا مجددًا إلى خشبة المسرح وواصلوا تقديم مسرحيتهم، وعلق طارق العلي على هذا الفيديو وقال: "أصحاب الهمم.. تعنوا لنا.. وهذا أقل شيء ممكن نقدمه لهم.. خروج عن النص".

 

طارق العلي يضع بصمته على "حائط الشهرة"

كذلك عبر الفنان الكويتي عن مدى سعادته بوضع بصمته على "حائط الشهرة"، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه، وثق فيه هذه اللحظة، وعلق على الفيديو بقوله: "بصمة للتاريخ، شكرًا للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ".

الجدير بالذكر أن مسرحية "فرحان نسيب زعلان" قد عرضت لعدة أيام في جدة مؤخرًا، قبل عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، والمسرحية من تأليف أحمد الفارس، وإخراج علي العلي، وبطولة وتمثيل مجموعة من الفنانين والفنانات الكويتيين من بينهم النجم طارق العلي وخالد العجيرب وشهاب حاجية وغادة الزدجالي وشهد سلمان وأمير مطر ومحمد خالد الوزير وفيصل السعد وعبدالله البصيري ومحمد المنصوري ومحمد حمادة.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more