Mar 28, 2024 Last Updated 10:05 PM, Mar 21, 2024

تأخر جدول تطوير آيفون بسبب عمليات الإغلاق في الصين

تأخر جدول تطوير آيفون بسبب عمليات الإغلاق في الصين تأخر جدول تطوير آيفون بسبب عمليات الإغلاق في الصين

طلبت شركة آبل من مورديها تسريع تطوير أجهزة آيفون الرائدة الجديدة لهذا العام بعد أن أعاقت عمليات إغلاق كوفيد التي استمرت شهرًا في الصين الجدول الزمني لتطوير جهاز واحد على الأقل من الهواتف الجديدة

وتريد الشركة من الموردين تسريع جهود تطوير المنتجات لتعويض الوقت الضائع، الذي قد يؤثر في أسوأ الحالات في جدول التصنيع وأحجام الإنتاج الأولية للهواتف الجديدة.

وبدأت عمليات الإغلاق في شنغهاي وحولها في أواخر شهر مارس كجزء من سياسة الصين الصارمة الخاصة بعدم انتشار فيروس كورونا المستجد، ولا يزال التأثير في سلاسل التوريد قائمًا بالرغم من تخفيف القيود.

وقال مسؤول تنفيذي لدى أحد موردي آبل: من الصعب تعويض الوقت الضائع. تعمل آبل وموردوها على مدار الساعة لتسريع عملية التطوير. مضيفًا أن وتيرة إعادة الافتتاح في شنغهاي بطيئة نوعًا ما.

وحذرت الشركة من أن عمليات الإغلاق في الصين قد عطلت إنتاج النماذج الحالية ويمكن أن تؤثر في إيراداتها بما يصل إلى 8 مليارات دولار هذا الربع.

وتعد الشركة أربعة نماذج جديدة من آيفون لهذا العام، والمعروفة مؤقتًا باسم آيفون 14 و آيفون 14 برو و آيفون 14 ماكس و آيفون 14 برو ماكس.

ويأتي نموذجا آيفون 14 وآيفون 14 برو بشاشات بقياس 6.1 إنشات. بينما يتم تجهيز نموذجي آيفون 14 ماكس وآيفون 14 ماكس برو بشاشات بحجم 6.7 إنشات.

 

وذكرت التقارير الصادرة في شهر يوليو الماضي أن شركة آبل تتجه إلى إيقاف خط آيفون ميني بحجم 5.4 إنشًا هذا العام.

 

وتعتبر شركات التجميع، فوكسكون وبيغاترون، مسؤولة عن عملية تعرف باسم NPI. وترسم آبل ومورديها خلال هذه العملية عملية التصنيع لتحويل أحدث تصاميمها إلى منتجات فعلية للإنتاج بالجملة.

وكالات .

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more