May 05, 2024 Last Updated 7:47 AM, May 5, 2024

مُستشارة الأمين العام للأمم المتحدة تلتقي النائب الأول لرئيس حكومة الوحدة الوطنية ووكيل وزارة الداخلية، بحضور رئيس جهاز الأمن الداخلي. مميز

مُستشارة الأمين العام للأمم المتحدة " ستيفاني وليامز " تلتقي النائب الأول لرئيس حكومة الوحدة الوطنية " حسين اعطية القطراني " ووكيل وزارة الداخلية " فرج اقعيم العبدلي " بحضور رئيس جهاز الأمن الداخلي اللواء " امحمد الترهوني " وذلك اليوم السبت بديوان رئاسة الوزراء ببنغازي.

هذا وقد ناقش فخامة النائب الأول والسيد الوكيل مع المبعوثة الأممية، جُملةً من الملفات المُتعلقة بالمشهد الليبي وتطورات العملية السياسية الأخيرة ، كما ناقش الجانبان خارطة الطريق المُنبثقة عن مُخرجات الحوار السياسي الليبي، أبرزها الإستحقاقات الإنتخابية الرئاسية والنيابية وملف المصالحة الوطنية، فضلًا عن سبل توفير الظروف الملائمة لتحقيق الاستقرار ومعالجة كل الإشكاليات والصعوبات التي تقف أمام هذه الأهداف.

بدورها أشادت المُستشارة وليامز على الوضع الأمني بمدينة بنغازي والشرق الليبي خلال إقامتها بالمدينة وماقدمه ديوان رئاسة الوزراء ودور السيد الوكيل في بسط الأمن خاصةً مع إقتراب موعد الإستحقاق الإنتخابي الذي ينتظره الليبين والمجتمع الدولي والذي يتم تأمينه من قبل فُرسان وزارة الداخلية.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more