May 17, 2024 Last Updated 7:27 AM, May 15, 2024

وزير الصحة يقوم بزيارة عدد من مستشفيات المنطقة الشرقية.. مميز

وزير الصحة يقوم بزيارة عدد من مستشفيات المنطقة الشرقية.. وزير الصحة يقوم بزيارة عدد من مستشفيات المنطقة الشرقية.. المكتب الإعلامي بوزارة الصحة.

المكتب الإعلامي بوزارة الصحة.

 في اطار متابعته للوضع الصحي بشكل عام بالمنطقة الشرقية خاصة ، قام صباح اليوم السيد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية بزيارة تفقدية لعدد من مستشفيات ومراكز العزل بمناطق المرج والبيضاء ،و شحات. وخلال زيارته تابع ماتم تنفيذه من تعليمات اصدرها خلال زيارته السابقة للمستشفيات ومراكز العزل واطلع على عدد الحالات والوضع الوبائي وخاصة بمركز عزل المرج التي توجد فيه فقط أربعة حالات خرجت واحدة منها صباح اليوم كما تابع آخر ما وصل إليه قسم النساء والولادة بمستشفى البيضاء التعليمي الذي يتم استحداثه وتوسعته ليساعد على حلحلة المشاكل التي تعاني منها وما جاورها في هذا الجانب.

وتابع السيد الوزير عدد من المشاريع الأخرى بالمستشفى، واستمع إلى عدد من المرضى والعاملين على حد سواء الذين أبدوا امتنانهم على متابعته للوضع الصحي بالمنطقة وخاصة مرضى الكلى وما يعانوه من نواقص في الأدوية وغيرها .

يشار إلى أن الزيارة كانت برفقة وفد الوزارة متمثلا في مساعد مدير مكتب الوزير السيد محمد عباس ورئيس وأعضاء ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more