Apr 27, 2024 Last Updated 8:40 AM, Apr 24, 2024

قريبا احتفالية اليوم الوطني للمرأة الليبية مميز

قريبا احتفالية اليوم الوطني للمرأة الليبية قريبا احتفالية اليوم الوطني للمرأة الليبية

قالت الناطقة الرسمية باسم وزارة الدولة لشؤون المرأة ميار صلاح الدين في تصريح لها لليبي اليوم: إن احتفالية اليوم الوطني للمرأة الليبية ستقام هذا العام وللمرة الأولى بمدن الوطن الرئيسية.

وأشارت إلى أن:  وزير الدولة لشؤون المرأة الدكتورة حورية خليفة الطرمال  ستطلق شعلتها من قلب عروس البحر ،" طرابلس"، لتحمل نفحاتها وتحط من بعدها في ربوع الوطن المختلفة لإحياء يوم المرأة الليبية"

وأكملت : مما لا شك فيه أن عيد المرأة لا يختلف عن باقي الأعياد والمناسبات الوطنية، فالعاصمة ستشهد الاحتفال الرئيسي الضخم ممثلةً اهتمام حكومة الوحدة الوطنية بالمواطنات، مؤكدة على عودة الحياة فعلا من خلال بنات الوطن.

وأضافت : سنقيم احتفالًا يتضمن عدة فعاليات متنوعة المضامين، مسلطة الضوء على دور النسوة في أروقة الحكومة، وتضحياتهن للنهوض بالوطن.

واختتمت لن تعود الروح للوطن إلا بوحدته من خلال رؤية حكومة الوحدة الوطنية لذلك ومن خلال ما تقدمه وزارة شؤون المرأة التي تحاول لملمت الشتات وتجعل أصوات الليبيات واحدة من طرابلس، تليها أصداء النداء من المدن الأخرى، لتشدد على أن عودة الحياة من العاصمة بدأنها ومنها سنكملها، فالغزالة طرابلس للجميع وقلب يحمل مناطق الوطن كافة.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more