Apr 28, 2024 Last Updated 8:40 AM, Apr 24, 2024

النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي يشارك نزلاء دار الوفاء لرعاية المسنين معايدتهم بعيد الفطر المبارك مميز

النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي يشارك نزلاء دار الوفاء لرعاية المسنين معايدتهم بعيد الفطر المبارك النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي يشارك نزلاء دار الوفاء لرعاية المسنين معايدتهم بعيد الفطر المبارك

شارك النائب بالمجلس الرئاسي، السيد عبد الله اللافي، مساء اليوم الإثنين، نزلاء دار الوفاء لرعاية المسنين فرحتهم بعيد الفطر المبارك رفقة المسؤولين فيها، وبحضور عدد من مديري الإدارات بوزارة الشؤون الاجتماعية.

وقام السيد النائب بتقديم التهنئة النزلاء بعيد الفطر المبارك، الذين أشادوا بمستوى الخدمات التي تقدم لهم من قبل العاملين بالدار بمختلف تخصصاتهم.

وتفقد السيد اللافي خلال الزيارة رفقة المسؤولين في الدار عدد من مرافقها، ووضعوه في صورة العمل الذي يقدمونه للنزلاء من رعاية صحية، ونفسية، واجتماعية، بالإضافة للمشاكل والصعوبات التي تواجه الدار، لاسيما ضرورة استكمال صيانة بعض مرافقها، لضمان تقديم خدمات جيدة للنزلاء.

وأشاد السيد النائب بمستوى الخدمات التي تقدم للنزلاء من قبل إدارة المؤسسة، عقب لقائه بهم والاستماع اليهم، وأكد العمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها الدار بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more