Apr 29, 2024 Last Updated 8:09 AM, Apr 29, 2024

صندوق الضمان الاجتماعي يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي "ISSA"

صندوق الضمان الاجتماعي يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي "ISSA" صندوق الضمان الاجتماعي يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي "ISSA" المكتب الإعلامي بصندوق الضمان الاجتماعي

شارك رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي د. إدريس حفيظة المبروك بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للإيسا في الاجتماع عقد صباح اليوم الثلاثاء ونقل عبر الدائرة المغلقة.

رئيس مجلس الإدارة والمدير العام د. إدريس حفيظة ومن خلال مداخلته قدم للأمين العام طرحا عن برنامج الجمعية للسنوات الثلاث القادمة (2023-2024-2025)، تركزت بتأييد طرح الأمين وضمان فعاليته.

كما بين رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للموجودين ضرورة مراعاة سياق التعامل وفق ظروف كل دولة أو إقليم على حدة أو وفق الموقع الجغرافي أو التشكيل الديموغرافي والظروف الاجتماعية والثقافية والبيئية وغيرها من المتغيرات المؤثرة في تحقيق أهداف الحماية الاجتماعية.

أوصى رئيس مجلس الإدارة اللجنة في مخاطبة كتابية باعتماد عقد الاجتماعات والفعاليات افتراضياً على المدى الطويل، مع استثناء الاجتماعات الكبرى والفخرية؛ لضمان مشاركة العديد من المؤسسات الأعضاء من كل الدول في الندوات والملتقيات الدولية هذا من ناحية ومن ناحية أخرى ترشيد انفاق الجمعية حيث أن الحضور الشخصي لكافة ملتقياتها ومؤتمراتها سيشكل ضغطاً متزايداً على ميزانية الجمعية.

استبدال بعض أعضاء المكتب التنفيذي، والموافقة على طلبات العضوية والانتساب للجمعية لبعض الدول ومقترحات الميزانية وبرامج السنوات الثلاثة القادمة (2023-2024-2025م)، ودراسة اعتماد تقرير أمين الخزانة ورئيس لجنة الرقابة وعرض تقرير الأمين العام عن أنشطة الجمعية كانت محاور رئيسية جرى طرحها في لقاء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع هو الثالث والعشرين بعد المائة للمكتب وقد أمتد زمن عقد ليومين متتاليين.

 

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more