Apr 28, 2024 Last Updated 8:40 AM, Apr 24, 2024

مصرف الوحدة يطلق منتجات إسلامية جديدة مميز

 مصرف الوحدة يطلق منتجات إسلامية جديدة مصرف الوحدة يطلق منتجات إسلامية جديدة المكتب الإعلامي بمصرف الوحدة

تقرير/ هدى العبدلي.

أعلن مصرف الوحدة عن إطلاق تطبيقات مصرفية إسلامية جديدة تحت شعار:"انت تختار ونحن ندفع"، التطبيق الأول بعنوان ( اقرأ ) ويقدم خدماته بمنح تمويل إسلامي لأولياء أمور الطلبة في المدارس الخاصة والجامعات لمساعدتهم في إتمام دراستهم ويتم بموجبه دفع قيمة المصاريف الدراسية مقابل سداد أقساط لصالح المصرف بدون أي زيادة على ان لا تتجاوز قيمة المصروفات الدراسية 15 الف دينار للعام الدراسي الواحد، ونسبة عائدات المصرف من هذه الخدمة 0% وهذا لأول مرة على مستوى المصارف في جميع انحاء العالم.

التطبيق الثاني بعنوان ( انت تختار ونحن ندفع (WEPAY ) والهدف من إطلاق هذا التطبيق تغطية احتياجات المواطن وتحقيق مستوى أعلى من الرفاهية وهذه الخدمة تشمل جميع عملاء مصرف الوحدة دون استثناء وبالامكان شراء مواد بناء ومواد منزلية واثاث منزلي عن طريق هذا التطبيق وغيرها من احتيجات العملاء .

 ابتدأ الحفل بكلمة لمحافظ مصرف ليبيا المركزي السيد علي الحبري تحدث من خلالها على أهمية هذه التطبيقات وما تقدمه من تسهيلات للعملاء وتطرق لضرورة وضع قوانين تواكب هذا التطور وتعديل القوانين السابقة الخاصة بالقطاع المصرفي في ليبيا.

عقبته كلمة مدير عام مصرف الوحدة الأستاذ مرعي البرعصي جاء فيها : هذه الخدمات التي انطلقت اليوم وفق خطة موضوعة مسبقا بالاعتماد على منظومات مصرفية جديدة وتقدم بالشكر لموظفي مصرف الوحدة لما قدموه من جهد لانجاح عمل هذه التطبيقات التي تنطلق لدعم المشروعات التي قدمت من رجال الأعمال والمشكلة الوحيدة التي تواجهنا حاليا هي مشكلة المقاصة ونأمل ان تحل قريبا .

والقى السيد عبدالمنعم السعيطي مدير غرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي كلمة بالمناسبة ثم تعاقبت الكلمات من بينها كلمة للأستاذ فراس بدر مدير إدارة الخدمات الالكترونية وكلمة لعميد الجامعة الدولية الدكتور محمد سعد وكلمة لعميد جامعة دار البيان.

وقد افادنا الأستاذ فراس بدر مدير إدارة الخدمات الالكترونية بقوله نحن نعمل على تفعيل دور الخدمات الالكترونية منذ 4 سنوات واليوم نطلق خدمات الأولى من نوعها في ليبيا ونعمل حاليا على انشاء فرع جديد الكتروني يعتمد بالكامل على المنظومات الحديثة بدون موظفين .

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more