Apr 18, 2024 Last Updated 8:19 AM, Apr 17, 2024

ياسمين عبد العزيز تتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز تتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2023 ياسمين عبد العزيز تتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2023

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تقديم مسلسل جديد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في موسم رمضان المقبل 2023، بعد نجاح مسلسلهما “اللي ملوش كبير”، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، ويعد المسلسل القادم هو التعاون الثالث لهما.

ورد العوضي على أنباء تقديم مسلسل في رمضان المقبل مع ياسمين على إحدى الصفحات: “إن شاء هنقدم حاجة تليق بالجمهور الكبير”.

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل “لآخر نفس”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2019، وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

وأكد أحمد العوضي أنه يتعامل مع ياسمين عبد العزيز كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها “النجمة” وبطلة العمل، ويحرص على التزام “الاحترافية الكاملة” في علاقات العمل داخل الأستوديو.

وتدخل السيناريست عمرو محمود ياسين لتوضيح حقيقة الأنباء المتداولة حول تأليفه المسلسل الجديد لياسمين عبد العزيز والعوضي، مؤكداً أنه لم يتعاقد على أي عمل لموسم رمضان حتى الآن، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: “أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان ٢٠٢٣، خلافاً لما نشر من أخبار حول هذا الأمر، تلقيت عدداً كبيراً من المكالمات حول هذا الموضوع، فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله”.

مسلسل “اللي ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور”، وحلا زلط.

وكالات

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more