Jun 30, 2022 Last Updated 7:00 AM, Jun 28, 2022

المؤسسة الضمانية تُحيي يومها الوطني مميز

المؤسسة الضمانية تُحيي يومها الوطني المؤسسة الضمانية تُحيي يومها الوطني المكتب الإعلامي بصندوق الضمان الاجتماعي

رشا المجبري.


تُحيي مؤسسة:(صندوق الضمان الاجتماعي) وقياداتها ومدراء فروعها والمراكز التابعة لها ومدراء الإدارات والمتقاعدين اليوم الأربعاء اليوم الوطني للمؤسسة والذي يوافق الأول من يونيو من كل عام.

رئيس مجلس الإدارة والمدير العام د. إدريس حفيظة المبروك في كلمة له بالمناسبة بثت عبر تطبيق الزوم أعلن من خلالها تدشين وافتتاح (16) مرفق خدمي ستباشر في تقديم الخدمة لطالبيها تنوعت ما بين مكتب ووحدة موزعة على جغرافيا ليبيا.

المؤسسة الضمانية إذ تحيي هذا اليوم فإنها تنتهز السانحة لتذكر بمعاني الرسالة الضمانية الأخلاقية والإنسانية والوطنية والتي هي ثمرة ونتاج هذا القانون ـ (قانون رقم: 13 ـ لسنة 1980م).

وجاء في كلمة رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي د. إدريس حفيظة المبروك في هذه المناسبة:
"إن اهتمام صندوق الضمان الاجتماعي بركائز الرسالة الضمانية هو المعيار الذي نقيّم به عملنا؛ فالبعد الوطني أدى إلى أن يحرص موظفي وموظفات كل الحرص على يبقى الصندوق متماسكا موحدا غير متأثر بكل الأسباب التي أدت إلى تجزئة غيره من المؤسسات، فأصبح مثلا حيًا لكل الليبيين بضربنا للمثال: أنه ليس من الصعب ولا المستحيل على الليبيين أن يلتقوا على الذي فيه الخير للجميع لأن الذي يجمعنا أكثر مما يفرقنا فكيف لا نلتقِ في كنف أمنا ليبيا".

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

ليصلك كل جديد من أخبار ومقالات وأخر القضايا الساخنة ... ضع بريدك الإلكتروني هنا

أكثر قراءة

أعلن معنا هنا

 

أعلن معنا في الليبي اليوم

 

  • المقر بنغازي / ليبيا شارع عبد المنعم رياض/ عمارة الإعلام/ الدور الأول الهيأة العامة للصحافة بنغازي
  • +218.92.758.8678
  • +218.91.285.5429

 

read more